Call nowInquiry now

أفضل مُبرد هواء تبخيري يُمكن استعماله

مُبردات الهواء هي واحدة من الأجهزة الضرورية والتي يتم الإعتماد عليها بشكل دائم وخاصة في المناطق الحارة بحثاً عن تلطيف الهواء. يُمكن استخدام مُبردات الهواء في المناطق السكنية أو الصناعية أو التجارية، وبالرغم من بعض الأضرار والسلبيات التي قد تتسبب بها هذة المُبردات إلا أنه لا يُمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف ويتم الإعتماد عليها بشكل رئيسي للغاية. ولكن قد أصبح من الممكن استخدام بدائل آخرى لتبريد الهواء بدلاً من مُكيفات الهواء التقليدية وذلك عن طريق مُبردات الهواء التبخيرية. Ningbo Chenwu هو أحد مصانع أجهزة التبريد في الصين والتي تتخصص في إنتاج هذة المُبردات عن طريق فريق مُحترف ومتخصص في جميع أنواع مُبردات الهواء الصناعية.

لقد تم إنشاء هذا المصنع لمُعدات الترطيب مُنذ أكثر من 20 عام وهو عبارة عن مجموعة شركات متنوعة تم دمجها معاً حتى تشمل خدمات البحث والتطوير والإنتاج وتقديم خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة وغير ذلك، يوجد بداخل المصنع فريق محترف من العاملين في مُختبر تبريد الهواء وهم مُتخصصين في هذا المجال ولهم قدرة على تصميم وتصنيع جميع مُبردات الهواء المختلفة بما فيها مُبردات الهواء التبخيرية التي يتم التحدث عنها الآن والتي بإمكانك التعرف عنها أكثر من ذلك على هذا الموقع الخاص بالمصنع: https://aircoolerlab.com/.

ما هي آلية عمل مبرد الهواء التبخيري؟

يتم استخدام مُبردات الهواء التبخيرية بإعتبارها أجهزة ترطيب للمناخ الحار وخاصة في الأماكن التجارية والصناعية. وعندما نتحدث عن هذا النوع من مُبردات الهواء فيجب علينا أن نعلم ما هي الأماكن والأجواء المخصص لها هذا النوع من مُبردات الهواء. يُفضل استخدام مُبرد الهواء التبخيري في المناطق التي يُعتبر الجو العام بها جاف لأن هذة المُبردات تؤدي إلى زيادة الرطوبة في الجو نتيجة لآلية عملها وبالتالي فإنها لا تتناسب مع الأماكن التي ترتفع بها الرطوبة.

يتم الإعتماد على عملية التبخر بشكل أساسي في تحقيق ميزة تبريد الهواء وهو عبارة عن مضخات تأخذ المياة من الخزانات الموجودة في الهواء وتعرضها للهواء المُندفع وبالتالي فإنها سوف تُحقق الرطوبة الموجودة في الجو. وهناك عدة خطوات تحدث كي تتم عملية التبريد بالشكل المطلوب تماماً وهي :-

  • باستخدام المروحة الموجودة في الجهاز يتم سحب الهواء الساخن من الخارج
  • يمر الهواء المسحوب من الخارج عبر وسادات مُبللة وبالتالي يتم تبريد الهواء في هذة اللحظة عن طريق التبخر بعد المرور من الوسادة المُبللة .

ومع استخدام مروحة كبيرة نسبياً تُساعد على سحب أكبر كمية من الهواء فإن المُبرد سوف يُقدم لك أكبر قدر من الهواء البارد بالإضافة إلى أن حجم مُبرد الهواء التبخيري يختلف عند الاستخدام في منطقة أو بيئة عن آخرى، حيث أن مُبردات الهواء المُستخدمة في المصانع تختلف في الشكل والحجم عن تلك المُبردات الصغيرة التي يتم استخدامها في المساكن الصغيرة.

مميزات استخدام مُبرد الهواء التبخيري؟

نحن في مصنع Ningbo Chenwu الخاص بمنتجات التبريد نحرص على أن نقدم لك أفضل الأجهزة التي يُمكنك استخدامها سواء في المنزل أو المؤسسة التجارية الخاصة بك أو في المؤسسات الصناعية مع القدرة على منحك أفضل المزايا والمُتطلبات التي تحتاجها في مُبرد الهواء التبخيري، وبإمكانك التأكد من ذلك من خلال https://aircoolerlab.com/  وإليك أهم المزايا التي سوف تجدها في هذة المُبردات:-

  1. توفير قدر كبير من التكلفة

سوف يكون بإمكانك الاستغناء عن مُكيفات الهواء بعد أن تعرف بأن مُبرد الهواء التبخيري لا يحتاج إلى طاقة كبيرة من أجل تشغيله وذلك لأن مُبرد الهواء لا يحتاج إلى ضاغط للهواء حيث أن المروحة هي ما تقوم بسحب الهواء من الخارج إلى الداخل وهو عكس ما يحدث في مُكيفات الهواء والتي تكون بحاجة إلى ضاغط قوي للهواء كي يتم تبريده.

  1. سهولة التركيب والاستخدام

يتم وضع مُبرد الهواء التبخيري في أي مكان سواء في الغرفة أو في المصنع حيث أنه لا يحتاج سوى إلى حيز من الفراغ وهو ما يختلف تماماً عن مُكيفات الهواء التي تحتاج إلى عمل فتحات لها في الحوائط أو غير ذلك حتى يتم تثبيتها بالإضافة إلى أنك قد تواجه صعوبات في عمليات الصيانة المتكررة ولكن في مُبردات الهواء التبخيرية فإنك لن تكون بحاجة على الإطلاق إلى صيانة دورية.

  1. بعض المميزات الآخرى

هناك أيضاً بعض المميزات الآخرى التي تُعتبر هامة أيضاً وتعطي إنطباع جيد عن هذة المُبردات وهي أنها لا تُصدر أصوات صاخبة كما هو الحال في مُبردات الهواء التقليدية ، هذة المُبردات لا تُصدر أيضاً أي إنبعاثات آخرى مثل ثاني أكسيد الكربون أو غاز الفريون لذلك فإنه من الممكن إعتبارها صديقة للبيئة ، ويمكن استخدام هذة الاجهزة في الأماكن المفتوحة دون أن تُكلفك استخدام جهد أو طاقة أكبر حيث أنها مخصصة لذلك ولكن في المناطق والمساحات الواسعة يتم استخدام مُبردات الهواء ذات المراوح الكبرى حتى تستطيع سحب أكبر كمية من الهواء في وقت صغير.

هذة المنتجات مناسبة للغاية كي يتم استخدامها في المناطق الحارة والجافة وبالأخص في المصانع الكبرى التي تحتاج إلى كلاً من عملية التبريد وتوفير الطاقة حتى تستطيع الاستغناء عن مكيفات الهواء التقليدية التي قد أصبحت منتشرة بكثرة، الأشخاص العاديين أيضاً يجب أن يبدأوا في الإعتماد على هذة التكنولوجيا الحديثة حيث أنها قد توفر عليهم الكثير من الجهد والراحة بالإضافة إلى الأموال والطاقة.

كيف طورت مُبردات الهواء التبخيرية من طريقة استخدامها؟

الميزة في أي جهاز والتي باستطاعتها أن تُميزه عن أي جاهز آخر هي قدرة المستهلك على حمل ونقل هذا الجهاز من مكان إلى آخر بكل سهولة، وهذا ما سوف تجده في جهاز مُبرد الهواء التبخيري المحمول حيث قد تم تصنيع بعض الأنواع كي تتناسب مع إمكانية الحمل والنقل من مكان إلى آخر بكل سهولة وهذا الأمر سوف يُعطيها أفضليه على مُكيفات الهواء الآخرى.

كل ما يجب عليك فعله هو تحديد المساحة الخاصة بك والتي تحتاج إلى مكيف الهواء حتى تستطيع أن تُحدد نوع مُبرد الهواء الذي سوف تقوم بشراءه، وفي حالة الأماكن والمساحات الصغيرة فإنه سوف يكون مُتاح أمامك شراء أحجام صغيرة من مُبرد الهواء التبخيري الذي سوف يكون بإمكانك نقله من مكان إلى آخر بكل سهولة.

كما أن استخدام هذا المُبرد المحمول سوف يكون سهل للغاية ولن تختلف عن المُبردات الآخرى التي تعمل بنفس النظام والكيفية، حيث أن المُبرد سوف يقوم بسحب الهواء الساخن الموجود في هذا المكان ويمرره على الوسائد الرطبة في المُبرد والتي سوف يتم ترطيبها باستمرار من الماء الموجود في خزان الجهاز، ويجب أن تقوم بفحص هذا الخزان باستمرار تحسباً لإمكانية مليء هذا الخزان بالماء مرة آخرى في حالة نفاذ الكمية الموجودة به.

ما هو أفضل مُبرد هواء تبخيري بإمكانك استخدامه؟

في حالة أن تقرر الاستعانة بأحد منتجات مُبردات الهواء التبخيري من خلال AIRCOOLER LABS، فإن هناك العديد من المُنتجات المُتاحة أمامك كي تقوم بشرئها، ولكن يجب في البداية أن تحدد الغرض من استخدام هذا الجهاز والمساحة التي تطمح في تبريدها لأنها تُساعد في إختيار الجهاز المناسب، بإمكانك الدخول على الموقع الإلكتروني https://aircoolerlab.com/ وسوف تجد حميع أنواع الأجهزة التي يوفرها الموقع لعملائه من كل مكان وبااتلاي سوف تستطيع البحث عن الإمكانيات المُناسبة بالنسبة لك.

عند دخولك الموقع فإنك سوف تتعرض إلى العديد من المنتجات وجميعها مختلف عن الىخر وخاصة إذا كنت تُريد الحصول على أحد الأجهزة للمنزل أو للمحل التجاري الخاص بك وبالتالي فإن المساحة المُراد تبريدها سوف تكون عامل أساسي في تحديد هوية الجهاز الذي سوف يتم إختياره في النهاية، وإليك أبرز هذة المنتجات والأجهزة:-

بالنسبة للمنازل والمكاتب الصغيرة فهناك بعض الأجهزة الجيدة والتي سوف تُساعدك على الحصول على تبريد جيد مثل:-

  1. مروحة تبريد المنزل KT-16LMI

هو واحد من المنتجات الحديثة لتبريد المنزل بأبسط الإمكانيات وأفضل أداء مطلوب والذي يتم إنتاجه من خلال AIRCOOLER LAB ، وقد تم تصميم هذا المُبرد من أجل تبريد هواء في جزء صغير من المنزل فقط مثل غرفة النوم والمكتب.

مساحة التأثير المُخصصة  لهذا الجهاز هي من 30 إلى 50 متر مربع كما ان تأثير سرعة المروحة هي 11 متر وقدرة المحرك الخاص بالجهاز هي 200 وات، ويُمكن أن يتسع خزان المياة في المُبرد لـ 60 لتر من الماء.

  1. مروحة التبريد المنزلية KT-16-H

KT-16-H هي نوع من مراوح التبريد المنزلية المحمولة والرائعة، وهي من الأنواع المتميزة التي قد حصلت على تقييمات رائعة من المستخدمين خاصة وانه من الممكن حملها ونقلها بسهولة للغاية من مكان إلى آخر، لها القدرة على تبريد منطقة تبلغ مساحتها من 20 إلى 30 متر مربع وتأثير مروحة المُبرد تصل إى مسافة 10 متر مع قدرة للمحرك تقترب من 200 وات ويُمكن لخزان المياة أن يتسع لـ 60 لتر من الماء وبالتالي سوف تُبرد لوقت أفضل.

هذة هي بعض أنواع المُبردات التي قد يتم استخدامها في المنزل والتي سوف تُعطيك نتائج جيدة وتبريد مناسب للغاية، والآن إذا كنت بحاجة إلى بعض الأنواع الآخرى التي من شأنها أن تقوم بتبريد مساحات أكبر أو بمعنى أصح قد يتم استخدامها في أغراض صناعية فإن الموقع الإلكتروني سوف يوفر لك هذة الميزة أيضاً، وإليك بعض من هذة المنتجات والأجهزة الكبيرة:-

  1. المُبرد الصناعي المحمول KT-1B-H3-N

هو أحدث مُنتجات AIRCOOLER LAB الصناعية والمُخصص من أجل تبريد المساحات الكبرى ، وبإمكانك التعرف على ذلك من خلال مساحة التأثير الخاصة به والتي تتراوح من 100 إلى 150 متر مربع بالإضافة إلى أن تأثير المروحة يمتد إلى 20 متر بالإضافة إلى أن قدرة المحرك تصل إلى 700 وات مع إمكانية لتخزين الماء بسعة 60 لتر.

يُعتبر مُبرد الهواء الصناعي منتج صديق للبيئة بدون ضاغط حي أنه لا يستخدم فحم بارد ولكنه يعتمد على مبدأ التبريد التبخيري للهواء النقي في الهواء الطلق لتبريد الهواء وحمله إلى الداخل لتحقيق التهوية والتبريد. مقارنةً بنظام تكييف الهواء الضاغط التقليدي ، فإن التكلفة أقل من النصف ، ولا تشغل المعدات أي مساحة أرضية. النظام بسيط وسهل التركيب والصيانة بسرعة ولا يحتاج إلى موظفين صيانة محترفين. يعكس خصائص توفير الطاقة والجمال وحماية البيئة . إنه يوفر تهوية وتبريد مثاليين لبيئة الإلكترونيات والمنسوجات والأحذية والبلاستيك وورش الآلات ومصانع السجائر والمنازل الحديثة والمكاتب والسوبر ماركت والمستشفيات ، الكازينوهات ، غرف الانتظار ، الخ.

  1. مٌبرد الهواء الصناعي KT-1A

يُعتبر أحدث مُبرد هواء صناعي قد تم إنتاجه من أجل أن يتناسب مع المساحات الكبيرة والتي تصل إلى حوالي 150 متر مربع كما أن قدرة المحرك الخاص به تصل إلى حوالي 1.1 كيلو وات، يصل وزن هذا الجهاز إلى 58 كيلو جرام وهو لا يُعتبر ثقيل للغاية ويمكن نقله بسهولة من مكان إلى آخر وسوف يكون مناسب للغاية من أجل أحد الأماكن التجارية أو الصناعية الخاصة بك.

  1. مُبرد الهواء الصناعي KT-1B-H3-N

يُعتبر من مبردات الهواء التبخيرية التي يُنصح بشرائها وذلك لما له من قدرة على تغطية مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 150 متر مربع ، وبالحديث عن قدرة المُحرك الخاص به فهي تصل إلى حوالي 700 وات وقدرة على تخزين مياة بسعة 60 لتر، يُنصح باستخدامه في الأماكن الواسعة.

الأمر لا يقتصر عند ذلك الحد فقط ، الشركة لا توفر لك هذة المنتجات فقط بل أنها تمنحك أيضاً القدرة على الحصول على قطع الغيار والإكسسوارات الخاصة بهذة الأجهزة في أي وقت بالإضافة إلى خدمات الصيانة والتشغيل المتميزة،هناك الأنواع العديدة من تلك المنتجات المُتاحة على الموقع الإلكتروني للمصنع والتي بإمكانك الدخول والإطلاع عليها وعلى الإمكانيات الخاصة بها، يجب أن تحصل على فرصة لتجربة هذة الأجهزة وإهمال مكيفات الهواء التقليدية التي قد إنتشرت بكثرة وأدت إلى أضرار بالبيئة.

تقوم مجموعة التصنيع الأصلية (AirCooler Lab) بتصميم تصميمات فريدة ومخصصة لمبردات الهواء المستخدمة في الصناعات والتجارية والمصانع والمباني الكبيرة منذ عام 2002. واليوم ، تحظى هذه المجموعة بتقدير كبير من قبل العديد من مصنعي المعدات الأصلية كشريك استراتيجي.وهناك مُناقشات تتم باستمرار من أجل تطوير هذة المعدات والأجهزة وتصنيع العديد من الأجهزة المتطورة التي تحظى بإعجاب المُستهلك. يتم تصنيع منتجاتنا في منشأتنا المملوكة بالكامل لنا والتي تبلغ مساحتها 140 ألف قدم في مدينة نينغبو بالصين. تُعتبر هذة المواقع ذات مستوى عالمي مع سجلات حافلة من التميز في التصنيع. نحن مؤهلون لتصنيع المنتجات من جانب أكبر وأنجح شركات تصنيع المعدات الأصلية في العالم. أثناء مرحلة تطوير المنتج ، يتم توثيق خطة ضمان الجودة كاملة لكل منتج على حدة لضمان أعلى مستوى من الجودة بأقل تكلفة ممكنة.

نحن هنا في المصنع نسعى دائماً من أجل فتح أسواق جديدة للبيع ولا نقتصر على بلد الإنشاء فقط حيث أننا نسعى من خلال عرض هذة المنتجات أن تصل إلى كبر عدد من المستخدمين الذين يُعجبون بهذة الفكرة وبالتالي سوف يبدأوا في الإعتماد على أجهزة ومعدات التبريد بالهواء المُبخر، نحن نسعى لحماية البيئة وتوفير الطاقة وعرض منتج بسيط وسهل الاستخدام والأهم من ذلك بأن تكلفته سوف تكون منخفضة للغاية مُقارنة مع أي منتج آخر لتبريد الهواء.

في حالة الدخول إلى الموقع الإلكتروني التابع لنا https://aircoolerlab.com/ فإنك سوف تتمكن من التعرف على الفكرة الأساسية التي يعمل هذا المُبرد بناء عليها بالإضافة إلى وجود تصنيفات الأجهزة المختلفة سواء كانت الأجهزة المُخصصة للمنزل أو الأجهزة المُخصصة للمحلات التجارية والمصانع بالإضافة إلى الإكسسوارات والخدمات الآخرى، وبالتالي فإنك سوف تتمكن من تحديد الجهاز المناسب بالنسبة لك وإختيار الأفضل بناء على المعلومات الموجودة مع كل جهاز، هذة تجربة فريدة من نوعها ولن تندم على الإطلاق عند تجربة مُبرد الهواء التبخيري في منزلك وسوف ترى النتائج الإيجابية فيما بعد وكيف أنه قد استطاع أن يمنحك الأداء الجيد والتكلفة المناسبة.

ما الذي يجب أن تعرفه عن AIRCOOLER LAB؟

فريق عمل AIRCOOLER LAB هو فريق متخصص يشمل جميع الوظائف من متخصصين في التطوير والتصنيع بالإضافة إلى موظفين رائدين في المبيعات، والجميع يعمل من أجل الترويج لمعدات التبريدبواسطة تبخير الهواء، نحن عبارة عن شركة صينية في الأصل والتي تصل مساحتها لأكثر من 9000 متر مربع ، يوجد بداخل الشركة والمصنع العديد من خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية والتي يتم إدارتها بشكل فني وجيد للغاية ، يوجد لدينا العديد من شهادات الجودة التي تُثبت مدى مفاءة المنتجات التي نقوم بتصنيعها وإخراجها إلى السوق المحلي والعالمي في نهاية الأمر.

نحن نتمتع بسمعة طيبة منذ أكثر من عشرين عام وخاصة عند العملاء الذين يعملون معنا باستمرار، نحن نحرص دائماً على تقديم خدماتنا بإخلاص تام وذات جودة مُتقنة بالإضافة إلى التسليم الفوري لجميع الاجهزة التي يتم طلبها في المعاد المُناسب تماماً ، لدينا تعمل مع أكثر من 50 دولة مختلفة وقد أثبتنا مدى الكفاءة والجودة في التعامل.

في حالة أن تواجهك أي مشاكل فنية أو تقنية عند استخدام الأجهزة الخاصة بنا ، فإننا سوف نكون سعداء دائماً على تقديم الدعم لجميع العملاء في أي وقت من بواسطة العديد من اللغات مثل اللغة الصينية والإنجليزية والسويدية والفنلندية ، يُمكن الإتصال بنا سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول،  نحن نحرص على أن تصل المنتجات إلى أي مكان تقوم بطلب المنتجات به، كما انه يتم عرض المنتجات على سوق Amazon حتى يُمكنك طلبها بسهولة من خلال منصة دولية معترف بها.

WhatsApp chat
%d bloggers like this: